-->

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي يؤكد عدم وجود عروض رسمية للاعب صالح جمعة


سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي يؤكد عدم وجود 
عروض رسمية للاعب صالح جمعة

أكد سيد عبد الحفيظ ، المدير الرياضي بالنادي الأهلي ، أنه لا توجد عروض رسمية للاعب صالح جمعة ، لاعب الفريق ، لكن لم يظهر للمسؤول ، مشيرًا إلى عدم وجود السعودية بينهم.

قال سيد عبد الحفيظ خلال عرضه التقديمي عن "على الرياضة" في الشارع ، "حسين السيد مثل صالح جمعة. لوحده ، أتمنى أن يراه يلعب مع الفريق مع الفرقة ، كنت جيدة جدًا ، وأنا أؤمن به تمامًا. من البرامج ، والآن بدأت العروض في الوصول إلى النادي. "

وحول قيادة عمار حمدي ، قال عبد الحفيظ: "إنه لاعب جيد والموظفون متأكدون من أنه سيكون على ما يرام. لدينا قائمة بأفريقيا ويمكننا الاتصال به في هذا المجال". ، أول شيء هو مواكبة معنا ".

وواصل سيد عبد الحفيظ بيانه قائلاً: "سيتم فتح ملف التجديد مع اللجنة الرباعية ، شريف إكرامي ، وليد سليمان ، أحمد فتحي وحسام عاشور ، قريبًا".

وتابع: "أنا في انتظار مباراة الهلال للسودان وسوف تمر بشكل جيد وليس هناك كارثة في إنتاجها لأمدرمان وبعد ذلك سوف نفتح الملف ، واللاعب سوف كل واحد له دور كبير للغاية ، وإن لم يكن بنفس الأهمية ، ولكن دوره الرئيسي هو في غرفة ارتداء الملابس ، التي يجب أن تظل سليمة ".

وحول تقديم أحمد حجازي ، ممثل نادي ويست بروميتش ألبيون ، قال مدير الأهلي لكرة القدم: "حجازي واحد من الجيد ، وقد نفكر في إضافته في بداية الموسم المقبل ، لكنه قال" انتظر احتياجات Fyler أولاً. "

ردد السيد عبد الحفيظ مشاعره ، مستشهدا باتفاق نقل وليد عازرو إلى الاتفاق السعودي على القرض لمدة 6 أشهر: سيظل هنا. "
SAHAR
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GLOBAL GOAL .

جديد قسم :

إرسال تعليق