-->

ليفربول يهزم ولفرهامبتون ويواصل صدارته للدوري الإنجليزي

ليفربول يهزم ولفرهامبتون ويواصل 
صدارته للدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول ، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح ، ضربة قاتلة من المتلقي ، ولفرهامبتون تيم ، في 1-2 هدف ، في مباراة وضعت الفريقين مساء الخميس ، في " مولينيو "، في نهاية اللعبة العشرين من الدوري الممتاز.

أنهى ليفربول الشوط الأول ، متقدماً بهدف سجله كابتن الفريق جوردان هندرسون ، بعد مرور 8 دقائق من المباراة برأسية جيدة للغاية ، مستفيداً من ركلة عرضية لأرنولد.

أضاع محمد صلاح فرصة قوية في الدقيقة 18 لتمديد الهدف الثاني لفريق ريدز ، بعد أن خدع مدافعي ولفرهامبتون ، لكن الكرة ضربت أقدام اللاعبين.

أصيب ليفربول بكارثة كبيرة ، بعد رحيل النجم السنغالي ساديو ماني ، بسبب إصابة في الدقيقة 33 ، وبدلاً من مينامينو الياباني ، وهو أول ظهور له. والأحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد انتقال الشتاء الأخير من سالزبورغ ، النمسا.

في الشوط الثاني ، سجل مدافع ولفرهامبتون راؤول خيمينيز هدفه في الدقيقة 51 برأسية ، مستغلاً تمريرة آدم تراوري.

ومع ذلك ، نجح المسؤول البرازيلي روبرتو فيرمينو في تسجيل هدف للريدز في الدقيقة الثامنة ، من جهد شخصي مفاجئ ، قبل الهبوط على يمين مشجع ولفرهامبتون باتريسيو.

عزز ليفربول تقدمه في جدول الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة ، متفوقًا بـ16 نقطة على سيتي سيتي ، المركز الثاني برصيد 51 نقطة ، في مبادل للألعاب للرفاق محمد صلاح ، النادي الغربي ويلعب هام يوم الأربعاء المقبل ، في حين أن الحمار ولفرهامبتون في المركز 34 هو السابع.

دخل ليفربول بتشكيل مكون من:
الحارس: أليسون بيكر
الدفاع: أرنولد وفان دايك وغوميز وروبرسون
مركز: فانلدوم ، هندرسون ، تشامبرلين
الهجمات: محمد صلاح ، ماني ، فيرمينو

SAHAR
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GLOBAL GOAL .

جديد قسم :

إرسال تعليق