-->

بدء عملية الإستشفاء للاعب عبدالله جمعة والإنضمام لقائمة نادي الزمالك


بدء عملية الإستشفاء للاعب عبدالله جمعة والإنضمام 
لقائمة نادي الزمالك

يبذل جهاز الزمالك الطبي جهودًا متضافرة لإنهاء عملية إعادة تأهيل عبد الله جمعة ، وهو الفريق الأيسر ، في الوقت نفسه ، بعد أن فاته البيض في قمة مازمبي ، التي عقدت في المباراة الخامسة للبطولة الأفريقية ، بسبب إصابة عضلية. الخلفية.

أصيبت الأستاذ عبد الله جمعة في إصابة في الظهر أثناء مشاركته مع الأبيض في مباراته أمام الجونة ، والتي تعادل الفريقين في المباراة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز الدوري الذي سجل خلاله الأبيض هدفين دون رد.

تأتي استعدادات اللاعب بقصد التواجد هناك لدعم الفريق في المستقبل ، حيث سيتقدم الزمالك بعدد كبير من اللاعبين الرئيسيين والقرارات خلال شهر مارس وما فوق هو أفضل مؤتمر على أرض الوطن أمام الأهلي في 20 من الشهر نفسه ، حيث يريد الأبيض مواصلة انتصاره في المستقبل . 

بعد أن احتل المركز الرابع في المسابقة. في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق 24 نقطة ، بعد 12 مباراة ، فاز بـ 7 مباريات ، وأحاط 3 اجتماعات ، وغاب عن مباراتين ، بينما حقق 17 نقطة وسجل أهدافاً 9.

يستعد الزمالك ، بقيادة الفرنسي باتريس كارترون ، لمواجهة وادي دجلة ، في مباراة من المقرر عقدها يوم الثلاثاء المقبل ، في المباراة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز
SAHAR
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GLOBAL GOAL .

جديد قسم :

إرسال تعليق