-->

الرجاء المغربي يرفض الحكم بكاري جاساما لإدارة المبارة القادمة ضد الترجي بأفريقيا



الرجاء المغربي يرفض الحكم بكاري جاساما لإدارة المبارة القادمة ضد الترجي بأفريقيا

قدم فريق الرجاء المغربي طلبًا رسميًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) ، يطلب فيه استبدال جامبي بكاري جاساما بمباراة فريقه ضد تونس الترجي ، المقرر عقدها يوم غد السبت في المباراة الخامسة دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس.

رشح حزب الحرب الإفريقي جامبي بكاري جساما كمضيف لمباراة الرجاء المغربي ضد الترجي التونسي ، يوم السبت ، في المباراة الخامسة للبطولة الأفريقية ، بعد إبلاغ إدارة الرجاء بأن الكاميرون اليوم ، سوف يكون نيانت مراسلًا في الاجتماع ، ونتيجة لذلك يطلب تغيير Jasama.

أصدر الرجاء بيانًا رسميًا ذكر فيه أن "نادي الرجاء الرياضي قدم طلبًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يطلب من الفرق الرياضية المختارة مقابلة التعديل الخامس. دوري أبطال أفريقيا . 

الذي سينضم إلى نادي الترجة الرياضي التونسي في نادي الرجاء الرياضي في 25 أغسطس في تونس ، ومن المعروف أن كاف قد عينت القاضي الكاميروني عليوم نيانت لقيادة المؤتمر. لقد حل محل الصحفي الغامبي ، السيد باكاري جاساما ، الذي طلب من المجموعة أن تحل محله.

وورد في تقارير مغربية أن الكاف قرر إلغاء هذا القرار بسبب انقسام نيانت للنتيجة التونسية بين الترجي وأفريقيا ، مما أدى إلى الترجي 2-1. يظل الترجي في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط ، في حين يحتل الرجاء 7 نقاط ، 3 نقاط خلف شباب القبايل.
SAHAR
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GLOBAL GOAL .

جديد قسم :

إرسال تعليق