-->

اليوم الإجتماع الفني لمباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي في البطولة العربية



اليوم الإجتماع الفني لمباراة الاتحاد السكندري
 والإسماعيلي في البطولة العربية

اليوم يوم السبت من المقرر عقد المؤتمر الفني للإتحاد الإسماعيلي والإسكندرية في تمام الساعة 6 مساءً يوم الأحد ، واستاد الإسماعيلية ، المحطة الثانية لكأس محمد السادس لمراكز الأبطال "" البطولة العربية ".

و صحافة من جزأين ، برئاسة الفرنسي ديدييه جوميز ، المدير الفني لشركة درويش وباهر المحمدي ، كابتن الفريق ، والسيدة يوسف طلعت ، المدير الفني لاتحاد الإسكندرية ، ونور السيد ، زعيم زعيم الفراغ. .

المحطة الأولى للإسكندرية أنهت الدرويش بهدف دون رد تميز به محمد الشامي. سيواجه الاتحاد ومصمم الجرافيك الإسماعيلي المصمم من كل النزاعات المحتملة ضدي (من فضلك ، أيضًا الملحن من القوات الجوية ومولودية الجزائر).

يحلم عشاق الدراويش بالاستمرار في الحصول على نتائج جيدة تتمثل في استمرار حلم الفوز بالكأس العربية والتسلق بالدمى لأول مرة في التاريخ الإسماعيلي ، ويتمتع الفريق الأصفر بمدربه الجديد جوميز مع نجومها الواعدين باهر المحمدي ، عبد الرحمن مجدي ، همام طارق ومحمد الشامي.

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المغربي رضوان جواد لقيادة المباراة الإسماعيلية مع الاتحاد. الرابع ، حلو بن إبراهيم. أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن استخدام تقنية الفيديو في دور الثمانية لضمان الاتساق بين الفريقين ، مع تفوق الإسماعيلي على قناة الجزيرة الإماراتية 4-0 في مجموع مباراتين ، بينما تجاوز الاتحاد البحرين المحرق 3-0 عموما في كلا الاجتماعين.

حصل الفائز في المسابقة على أعلى جائزة تصل إلى 6 ملايين دولار ، أي ما يعادل 100 مليون جنيه مصري ، بينما يحصل الفائز الثاني على 2.5 مليون دولار ، أي ما يعادل 5 ملايين دولار. 42 مليون جنيه مصري ، بينما تحصل المنظمات المؤهلة لنصف الألعاب على 500 مليون دولار ، والنهائيات الفصلية 200 مليون دولار ، و 150 ألف دولار للفرق المؤهلة من 16

توج النجم التونسي الموسم الماضي ، والذي تم تسميته في كأس زارد لنادي الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودي 2-1 في المباراة عقدت في مدينة "العين" الإماراتية.

SAHAR
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GLOBAL GOAL .

جديد قسم :

إرسال تعليق