-->

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحتفل بالنجم رمضان صبحي لاعب الأهلي المصري



الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحتفل بالنجم رمضان صبحي لاعب الأهلي المصري

احتفل مؤتمر الحرب الإفريقية "CAF" بعيد ميلاد النجم الدولي رمضان صبحي ، نجم نادي الأهلي والفريق الأول ، وأعلن الاتحاد الإفريقي عبر حسابه الرسمي على فيديو "Twitter" النجم رمضان صبحي يحتفل بعيد ميلاده الثالث والعشرين .

حيث يظهر النوايا الحسنة ويلامس فريق الأهلي والمنتخب القطري في بطولة أفريقيا لأقل من 23 عامًا التي أقيمت في مصر في ذلك الوقت قبل ذلك ، أدى ذلك إلى فوز الفراعنة الشباب باللقب والفوز بأولمبياد طوكيو 2020.

نشر تقرير الكاف تغريدة قال فيها "عيد ميلاد مصري سعيد ... قاد المغني المصري الفريق المصري لأقل من 23 عاما مع أحد نجوم نادي الأهلي. "

يحتفل رمضان صبحي ، لاعب الأهلي ، بعيد ميلاده الثالث والعشرين اليوم ، خاصةً منذ ولادته في 23 يناير 1997 ، عندما شرع الأفجي في جولة ذاتية التوجيه بعد عودته إلى ريد كاسل من ستوك سيتي .

 لاستعادة لياقته الفنية والبدنية بعد مسيرته الطويلة في الرياضة وقيادة الفريق الأولمبي. الذهاب إلى أولمبياد طوكيو 2020 وتتويج بطولة الأمم الإفريقية لأقل من 23 عامًا في مصر ، وفاز بجائزة أفضل لاعب في المسابقة بعد المشاركة في جميع الألعاب الرياضية ، و تمكنت من تسجيل 3 أهداف دون تسجيل هدفين .

 وفاز نجم الأهلي باللقب الكبير بسبب روحها العالية ودورها في إلهام فريق Team Z ، الذي يطور الأداء العالي. منذ العودة إلى النادي الأهلي بعد أن عانى المحترفون من الخبرة لمدة عامين ونصف العام في إنجلترا في باندي ستوك سيتي وهيدرسفيلد تاون.

انتقل رمضان صبحي إلى هدرسفيلد في بداية الموسم الحالي ، خارج فريق ستوك سيتي. شارك في الفريق لأربع مباريات قبل أن يعود إلى الأهلي على سبيل الإعارة في نهاية الموسم.

يعتبر "أبو التفنين حدوتة" أحد أروع المواهب في كرة القدم الأفريقية اليوم ، وليس فقط لمصر ، عندما وقع اسمه مع رسائل من نور في تاريخ ستوك و المنتخب المصري ، بعد دخوله التاريخ باعتباره آخر لاعب في تاريخ الحوذان يهزم القارة الإنجليزية بهدفه في وست بروميتش البيون في سن 20 و 344 يومًا.

رمضان صبحي هو آخر لاعب يمثل مصر في تاريخ 17 سنة و 20 يومًا ، بعد بضعة أيام أحمد حسام ميدو. رمضان صبحي لم يغادر المحكمة المصرية بدون مباراة كرة قدم ، بعد أن كتب اسمه من بين آخر اللاعبين الذين سجلوا بطلًا محليًا يبلغ من العمر 16 عامًا 122 لهدفه في فئة مصر 2013/2014 الواضحة.

عاد رمضان صبحي بنجاح إلى حالته الطبيعية منذ أول ظهور له مع الأهلي ، بعد أن تعاقد البيت الأحمر مع السويسري رينيه فيلر كمدير فني للأهلي ، مما ساعد على استمرار الزخم. تطور وضع صبحي رمضان وأعطاه الميزات المشينة وحرية الحركة ، مما ساعده على أن يصبح حكيماً ويصبح واحداً من نجوم المجموعة.

SAHAR
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GLOBAL GOAL .

جديد قسم :

إرسال تعليق