-->

إصابة خطيرة للنجم ساديو ماني لاعب ليفربول



إصابة خطيرة للنجم ساديو ماني لاعب ليفربول 

خرج نجم ليفربول ، ساديو ماني ، لاعب ليفربول ، في الدقيقة 30 من لقائه بمستقبله ، ولفرهامبتون ، بسبب الإصابات التي أدت حاليًا بنقل الفريقين إلى استاد "مولينو" ، في نهاية المباراة 24 من الدوري الممتاز.

أُجبر ساديو ماني ، السنغالي ، على الخروج بعد إصابته بجروح ، وأخذ مينامينو ، وهو ياباني ، في أول مباراة له مع فريق ريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد تدخله في السوق الحالية انتقال الشتاء ، من النمسا سالزبورغ الأحمر.

جوردان هندرسون كشف هدف ليفربول الأول في الدقيقة الثامنة منذ بداية المباراة.

تصدرت ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام برصيد 64 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة ، فيما تبقى من المباراة ترك نادي محمد صلاح ، في حين أن وست هام سوف تلعب الأربعاء المقبل.

ليفربول لديه 39 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بدون هزيمة ، بدأت السلسلة في 12 يناير 2019 ، خلالها فازوا بـ 34 مباراة وشاركوا في 5 مباريات ، بما في ذلك 4 مباريات سابقة ، و واحد هذا الموسم ضد مانشستر يونايتد.

يحاول فريق The Reds تجنب الخسارة أمام ولفرهامبتون ، ما يصل إلى 40 مباراة ، لفوز تشيلسي بالتعادل في الدوري الإنجليزي الممتاز ، من 23 مايو إلى 6 سبتمبر 2005 ، بينما يواصل آرسنال سجل ، مع 49 مباراة من 7 مايو 2003 إلى 24 مايو 2004.

ليفربول ، الذي حقق انتصارًا حاسمًا على فريق مانشستر يونايتد ، في المباراة النهائية ، بنتيجة 2 - 0 ، أخذ علامة الثنائي فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح.
SAHAR
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GLOBAL GOAL .

جديد قسم :

إرسال تعليق